هكذا تتخلصين من الشعر الزائد في الوجه!

هكذا تتخلصين من الشعر الزائد في الوجه!

هي أكثر الأمور إحراجا بالنسبة للفتيات، إذ إنها تفقدها ثقتها بنفسها وبجمالها، وتسرق منها بعضا من أنوثتها... إنها مشكلة الشعر الزائد في الوجه.

ورغم التقنيات الحديثة التي باتت تجد نتائج إيجابية في هذا الإطار، وخصوصا في ما يتعلق باللايزر، إلا أن كثيرات يخفن من اللجوء إلى هذه الأساليب بسبب المشكلات والحروق التي قد يسببها في بعض الأحيان.

لذلك، سنقدّم في ما يأتي بعض الحلول الطبيعية التي تساعد الفتيات على التخلص من هذه المشكلة.

1- قناع العسل والليمون: اخلطي 6 ملاعق كبيرة من العسل مع ملعقتين من عصير الليمون، وافردي الخليط على وجهك مع اتجاه نموّ الشعر، واتركيه عليه لحوالى 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالمياه الباردة. إذا ما طبّقت هذا القناع مرتين على الأقل على وجهك أسبوعيا فستلاحظين سريعا اختفاء الشعر الزائد.

2- البيض: يعتبر من أكثر الأقنعة الفعالة التي ستمنع ظهور الشعر الزائد مجددا على وجهك. لذلك، قومي بمزج بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من السكر ونصف ملعقة من دقيق الذرة. ضعي الخليط على وجهك واتركيه إلى ان يجفّ بشكل تامّ، ثمّ انزعيه، وستلاحظين فورا كيف أنه التقط الشعر الزائد الموجود على وجهك ومن دون ألم.

3- النعناع: تبيّن أخيرا أن تناول كوب من النعناع يوميا يساعد على تنظيم مستوى الهرمونات في الجسم، وبالتالي يساعد على حل مشكلة الشعر الزائد. وبالتالي، فإن شرب النعناع يوميا قادر على ان يكون حلا لمشكلتك.

  • » Home
  • » News
  • » هكذا تتخلصين من الشعر الزائد في الوجه!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop