بالفيديو.. إعلانات تدعو للتفاؤل والأمل في شوارع لبنان

بالفيديو.. إعلانات تدعو للتفاؤل والأمل في شوارع لبنان

قررت 23 شركة إعلانية لبنانية و10 شركات أردنية، مطلع هذا العام، إطلاق حملة ترويجية تهدف إلى بث الأمل والتفاؤل في كل من لبنان والأردن.

وانتشرت لوحات إعلانية على امتداد بلاد الأرز، تدعو إلى الأمل في ظل ظروف سياسية واقتصادية صعبة يمر بها لبنان، فهذه الحملة تأتي في ظل وضع اقتصادي متدهور يعيشه لبنان، فمن المتوقع ألا تتعدى نسبة النمو عتبة 2,5 % بحسب تقديرات صندوق النقد الدولي.

وقال أنطوان فينسينتي رئيس مجلس إدارة شركة "بيكاسو" للإعلانات الخارجية: "لأول مرة يتحد القطاع الخاص بهدف نشر البسمة والأمل لدى الناس، فنحن نعمل لنحي الأمل فيهم، لأن الأمل كالأوكسجين، ومن خلاله يمكن تحفيز الناس على التوسع في أعمالهم واستثماراتهم".

وتقف تحت سماء لبنان الملبّدة بالتحديات، لوحة إعلانية تشع أملاً، وشعارات إيجابية أخرى عكستها 2500 لوحة إعلانية على امتداد الجمهورية.

وتعيد إلى الأذهان حملة الأمل "bridge" التي سعت إلى أن تكون جامعة وعابرة للطوائف والاصطفاف السياسي، حملات إعلانية سابقة هدفت إلى الترويج للقوى السياسية، التي يبدو أنها كانت أكثر استقطاباً.

ورأى رائد محسن المختص في التواصل الإنساني أن "هذه الحملة التي تدعو إلى الأمل تأتي في فترة إحباط، لذلك فهي مهمة، إلا أن الحملات التي تكون جامعة تكون أقل استقطاباً في لبنان".

(العربية)

  • » Home
  • » News
  • » بالفيديو.. إعلانات تدعو للتفاؤل والأمل في شوارع لبنان

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop