ماذا سيحصل في لبنان في 5/5/2015؟

ماذا سيحصل في لبنان في 5/5/2015؟

خاص موقع Mtv

ترتبط حياة الكثير من اللبنانيّين بتواريخ معيّنة، بعضها يتصل بأحداث سعيدة وبعضها الآخر بأحداث أليمة، حيث باتت الروزنامة اللبنانيّة مليئة بتواريخ الانفجارات والاغتيالات والحروب... ولكن، ينتظر اللبنانيّون هذه السنة تاريخين بارزين يفترض أن يحملا الفرحة الى عائلات كثيرة.

أفادت شركات عدّة منظّمة لحفلات الزفاف عن إقبال لافت على الحجوزات لتنظيم الأعراس في تاريخ 5/5/2015، وبنسبة أقل بقليل في تاريخ 15/5/2015. ويشير صاحب شركة لتنظيم الأعراس لموقع الـ mtv الى أنّ كثيرين يختارون عادةً تواريخ يصعب نسيانها، مشيراً الى أنّه في الشهرين الأخيرين بدأت تتركّز المراجعات والحجوزات على هذين التاريخين وهو أمر متوقع، على الرغم من أنّ التاريخ الأول يقع يوم ثلاثاء والثاني يوم جمعة، إلا أنّ الاتصالات التي تتلقّاها الشركة تؤشّر الى أنّ النسبة ستكون شبيهة، على الأقل، بنسبة الحجوزات الصيفيّة في نهاية الأسبوع، على الرغم من أنّ النصف الأول من شهر أيّار لا يشهد عادةً حفلات زفاف كثيرة.

ويلفت الى أنّ الشركات والمؤسسات التي يرتبط عملها بحفلات الزفاف، من محال الورود والتصوير والمطاعم وغيرها، تستفيد عادةً من هذه التواريخ لمضاعفة عملها، معتبراً أنّ هذه الظاهرة بدأت تنتشر في لبنان منذ أعوام، مضيفاً "هناك من يختار أيضاً الساعة الخامسة كموعد للزفاف".

كما رأى أنّ الشهرين الحالي والمقبل سيشهدان النسبة الأقبل من الحجوزات، بعد أن اتصل كثيرون للاستفسار عن إمكانيّة الحجز في التاريخين المشار إليهما.

ربما يكون عادةً للزوجة رأي مؤثّر في اختيار موقع وتاريخ الزواج، إلا أنّ اختيار تاريخ سهل كمثل 5/5/2015 للزواج يصبّ حتماً في خانة الزوج. إنّه، ببساطة، تاريخٌ يصعب نسيانه!

  • » Home
  • » News
  • » ماذا سيحصل في لبنان في 5/5/2015؟

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop