"ووترفرونت سيتي" تتيح العيش في "بروموناد ريزيدانس" الفريدة من نوعها والتي تقع في قلب المدينة المطلّة على البحر

"مع الإنجاز المتوقّع لبروموناد ريزيدانس في العام 2015، كن الأول مَن ينتقل للعيش في ووترفرونت سيتي"، اذ تخطت ووترفرونت سيتي الواقعة على الواجهة البحرية لمنطقة ضبيه كل الحدود لتوفر لك مساحات سكنية مع فرصة عيش تجربة فريدة من نوعها. إنها مدينة مليئة بالخيارات، مع مزيج مبتكر من أساليب العيش المجتمعية التي تتمحوّر حول مفاهيم السكن والعمل والتسلية والتسوّق والإقامة، وحيث يمكن للسكان الاستمتاع في كل وسائل الراحة المتوافرة في المدينة الكبيرة مع الاستمتاع بالمحيط الطبيعي الخلاب.

فرصة الإختيار

تتيح ووترفرونت سيتي للسكان فرصة الاختيار ما بين الشقق المنوعة التي تم تصميمها بطريقة ذكية بغية تلبية الحاجات والأذواق المختلفة. ولا شك في أن أسلوب الحياة الذي تقدمه فريد من نوعه، اذ يمكنك السير إلى الحديقة لقضاء يوم ممتع مع أولادك، أو القيام بنزهة مع زوجتك قبل تناول عشاء رومنسي في البولفار، أو حتى دعوة أصدقائك للإقامة في واحد من الفندقين العالميين القريبين.

إن المرحلة الأولى من المشروع، التي تم إطلاقها اخيرا، والتي تتألف من مبان سكنية ومجموعة من المتاجر وناد رياضي وعدد من المطاعم والحدائق الخضر وأكثر من ألف موقف للسيارات وممر للنزهة عند واجهة المارينا، سجلت مبيعات لافتة. ولا شك في أن بروموناد ريزيدانس توفر تجربة عيش فاخرة غير مسبوقة.

عش في مكان فخم وتمتع بحياة غنية بالامتيازات الفريدة في الناحية الأكثر إقبالا من ووترفرونت سيتي. فشقتك الجديدة ذات المساحات الواسعة والمناظر المطلّة الخلابة تتمتع بمواصفات متطورة وتتيح لك الوصول المباشر إلى الكثير من وسائل الراحة المتوافرة في المدينة، كذلك أنها تقرّبك من البحر. وعلى مسافة قصيرة من بيتك، سيكون باستطاعتك الافادة من مجموعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر، كذلك الاستجمام في النادي الرياضي والنادي الصحي وحوض السباحة الخاص بووترفرونت سيتي من أجل ضمان أسلوب عيش مميز.

وحدات البروموناد

وعيّنت ووترفرونت سيتي مطلع هذه السنة ACC Matta كمتعهد رئيسي للمرحلة الأولى للمشروع، اذ سيعمل على إنجاز البروموناد على نحو كامل بوحداتها السكنية ومتاجرها ومطاعمها ووسائل الراحة التي توفرها، إضافة إلى المساحات العامة الجديدة.

ومنذ إطلاق مشروع ووترفرونت سيتي، تم الإعلان عن مجموعة من الوحدات السكنية: البلازا، البروموناد، البولفار والبيازا. وقبل إطلاق هذه الوحدات، قامت ووترفرونت سيتي بإجراء الكثير من الدراسات من أجل تحديد حاجات السوق والعمل على توفير المنزل المثالي. ومع الشقق ذات المساحات المختلفة والأسعار المدروسة للمتر المربع الواحد، تلبّي ووترفرونت سيتي جميع الحاجات.

وفضلا عن تلبية حاجات الزبائن، طوّرت ووترفرونت سيتي بالتعاون مع البنك اللبناني – الفرنسي طريقة دفع سهلة تتيح توفير التمويل للوحدات السكنية التي لا تزال قيد التصميم، من خلال التقسيط في إطار جدول زمني مريح، مما يتيح لك تملّك منزل الأحلام.

وكما هو متوقّع من مطوّر عقاري يسعى دوما إلى توفير الجودة والنوعية العالية، ستعيش في محيط يتمتع بمقدار كبير من الابتكار والأمان والحداثة.

إنه الوقت المثالي حاليا لرسم مستقبلك في مكان آمن وشراء منزل أحلامك في ووترفرونت سيتي، الخيار الطبيعي.

http://dmsappserver.com/nahar_supplement/water.php

  • » Home
  • » News
  • » "ووترفرونت سيتي" تتيح العيش في "بروموناد ريزيدانس" الفريدة من نوعها والتي تقع في قلب المدينة المطلّة على البحر

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop