إكتشفي شخصيتك من خلال الجوارب التي تفضلين إرتداءها!

إكتشفي شخصيتك من خلال الجوارب التي تفضلين إرتداءها!

ذوقكِ في الموضة والملابس قد يكون مفتاحاً مهماً لكشف خفايا شخصيتكِ، ولكن هل خطر ببالكِ يوماً أن تفصيلاً بسيطاً كالجوارب قد يقول عنكِ الكثير؟ إختاري بكلّ عفوية تصميم الجوارب الذي لفتكِ:

التصميم رقم 1: شخصية واقعية ومنطقية، فلا تحبين البهرجة أو المبالغة في المشاعر. تسعين دائماً إلى أن يكون كلّ شيء في حياتكِ متقناً ومرتباً. مشكلتكِ الوحيدة هي أنكِ تفرطين في أخذ الأمور على محمل الجدّ وتنسين الإستمتاع بوقتكِ.

التصميم رقم 2: شخصية مخلصة وعلى قدر الثقة، إذ لا تخيّبين ظنّ أي أحد يطلب منكِ المساعدة حتّى ولو لم تكوني مقربة منه. تجدين السعادة في إسعاد الآخرين، كما وأنكِ تطبقين القيم والأخلاقيات التي إكتسبتها عن قناعة وليس خوفاً من نظرة المجتمع.

التصميم رقم 3: شخصية خجولة بعض الشيء، ولكنكِ ضمناً تحبين المرح والإستمتاع. تفضلين الجلوس بهدوء ومراقبة الآخرين لأنكِ تخشين أن تكوني محطاً للأنظار. رغم مظهركِ الهادئ من الخارج، تكشفين الشق المرح في شخصيتكِ لأصدقائكِ المقربين فقط، ليفاجأوا بكِ!

التصميم رقم 4: تجربة الأمور الجديدة هي حتماً هوايتكِ، فأنتِ دائماً السباقة بين صديقاتكِ في إعتماد صيحة معينة أو في تناول نوع غريب من المأكولات. لا تقلّدين أحد في أسلوبكِ، وتتمتعين بحس القيادة بالفطرة.

التصميم رقم 5: شخصية مبدعة ودائماً ما تذهلين الآخرين بأفكاركِ المبتكرة. تبتعدين في خياراتكِ عن كل ما هو متوقّع وكلاسيكي، وتخلّفين بصمة خاصّة بكِ تخوّل كلّ من في محيطكِ أن يتعرف على أعمالكِ أو أفكاركِ على الفور!

التصميم رقم 6: أنتِ حتماً شخصية رومنسية وشغوفة، إذ تؤمنين أن الحب هو الدواء لكلّ المشاكل في العالم. شريكك محظوظ للغاية، إذ تغمرينه بالعاطفة والإهتمام دون تذمّر، كما وأنكِ لا تحرمين أصدقاءكِ أيضاً من هذا الحنان.

التصميم رقم 7: شخصية هادئة، رقيقة وحساسة، فأنتِ تجسدين حتماً الأنوثة في تصرفاتكِ دون تصنّع، حتّى ولو كنتِ لوحدكِ في المنزل بعيداً عن أنظار الآخرين. متفائلة بشكل دائم أمام الآخرين، حتّى ولو كنتِ تعيشين صراعاً أو ألماً في داخلكِ.

التصميم رقم 8: شخصية مميزة وفريدة فعلاً، إذ تعيشين فقط من أجل إسعاد نفسكِ والإستمتاع بالحياة دون التفكير بما يظنّه الآخرون. الإنتقادات لا تحبطكِ، وتمدّين كلّ من حولكِ بطاقة إيجابية مهما إشتدت الصعاب!

(صبايا ستايل)

  • » Home
  • » News
  • » إكتشفي شخصيتك من خلال الجوارب التي تفضلين إرتداءها!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop