عادات صباحية تساعد في تخفيف الوزن

عادات صباحية تساعد في تخفيف الوزن

عادة الإستيقاظ مبكرا: تنظيم ساعات النوم وأخذ قسط كافي لا يقل عن 8 ساعات متتالية، مع الإستياقظ مبكرا كل صباح من شأنه أن يؤثر على الدورة الحياتية لجسم السيدة بشكل فعال، إذ يجعله في استعداد دائم لتنظيم وظائفه الداخلية المحفزة على تخفيف الوزن بشكل تلقائي.

عادة تناول الماء الدافىء: تناول 4 أكواب من الماء الدافىء أو استبدال الكوب الأخير بالشاي الأخضر على الريق كل صباح، لتحفيز عملية الأيض والتخلص من السموم والفضلات الزائدة في الجسم و تنشيط الجهاز الهضمي، فهذه العادة بمثابة عملية تحضيرية طبيعية للجسم تساعد على تخفيف الوزن وعدم استعادة الوزن المفقود على المدى البعيد فيما بعد.
عادة المواعيدة المحددة للوجبات: تناول الوجبات المحددة لك من خلال حميتك الصحية في مواعيد محددة وخصوصا وجبة الإفطار بشكل منتظم، من أفضل العادات التي تساعد في تخفيف الوزن دون ملل أو معاناه.

عادة الكميات القليلة للطعام: تقليل الوجبات وتقسيمها على مدار يومك بكميات قليلة، ما يجعلها تساعد في تصغير معدتك بشكل طبيعي، مع تحفيز عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون والسعرات الحرارية في آن واحد.

عادة ممارسة الرياضة الصباحية: أكدت معظم الدراسات المهتمة بصحة المرأة بصفة عامة، أن عادة ممارسة الرياضة في الصباح بشكل منتظم، كفيلة بتخفيف الوزن وتنشيط الدورة الدموية وبث الطاقة الإيجابية المحاربة للأمراض العضوية والنفسية في آن واحد.

حجر الأساس في تخفيف الوزن : إتباع 5 عادات الصباحية المقدمة، أثناء تخفيف وزنك، فهي بمثابة حجر الأساس في تخفيف وزنك بشكل صحي وفعال ضمن حميتك الصحية، فهى تعود تكوينك البيولوجي على إتباع أسلوب حياة لا يتوقف بعد وصولك للوزن المرغوب على المدى البعيد.

  • » Home
  • » News
  • » عادات صباحية تساعد في تخفيف الوزن

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop