قريباً.. شيبسي للنساء فقط

قريباً.. شيبسي للنساء فقط

أعلنت إندرا نويي، رئيسة مجلس إدارة شركة بيبسي كولا التي تصنع، ضمن منتجاتها، شرائح "الشيبسي"، أنها تعتزم طرح أكياس من الشيبسي مخصصة للنساء.

تصريحات نويي جاءت خلال مقابلة على راديو "فيكونوميك" الأسبوع الماضي، حيث كانت تتحدث عن "الإنجازات" التي حققتها الشركة تحت إدارتها وتوسعها في إدخال مفهوم جديد للأغذية الصحية ، حين فاجأها المذيع بسؤال غريب من نوعه حول الفرق بين طريقة تناول الرجال والنساء لشرائح الشيبسي.

وجاءت إجابة رئيسة مجلس إدارة الشركة المصنعة لماركة "لايز" و"دوريتوس" الشهيرتين مفاجئة أيضا، حيث قالت أن الرجال يمضغون شرائح الشيبسي بصوت عال ويلعقون أصابعهم بعد ذلك، كما يقومون بتصفية ما تبقى في كيس الشيبسي من فتات في فماهم مباشرة، أما النساء فلا تحبذن فعل ذلك.

أكياس شيبسي "صديقة" للمرأة

وتابعت نويي حديثها قائلة: "لا توجد بالطبع شرائح شيبسي ذكورية وأخرى أنثوية ولكن يمكن عمل أكياس ملائمة أكثر للاستخدام النسائي، ونحن نعمل على إنتاج ذلك في الوقت الحالي. وذلك من خلال تصميم جديد لشكل الأكياس يمكن للمرأة أن تضعه بسهولة داخل حقيبتها اليدوية. أما بالنسبة للمذاق، فالنوع الجديد المخصص للنساء سيكون أقل إصدارا للأصوات عند مضغه ولا يترك الكثير من البقايا على الأصابع.

تصريحات نويي أثارت العديد من ردود الفعل التي تباينت بين مؤيد ومعارض وساخر من الفكرة.

(euronews)

  • » Home
  • » News
  • » قريباً.. شيبسي للنساء فقط

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop