بيت مسك: مشروع نموذجيّ في احضان الطبيعة يُحتذى به عالميًا يشجع على احترام البيئة  وسط جبال المتن الشمالي

بيت مسك: مشروع نموذجيّ في احضان الطبيعة يُحتذى به عالميًا يشجع على احترام البيئة وسط جبال المتن الشمالي

بيت مسك مشروع عصريّ في أحضان الطّبيعة، يشجّع على احترام البيئة ويسعى إلى المحافظة عليها من جيل إلى جيل. يمتدّ هذا المشروع السّكنيّ على مساحة 655 الف كيلومتر مربع، ويتميّز بموقعه الاستثنائيّ وسط جبال المتن الشّمالي. علمًا أنّه يبعد من بيروت مسافة 18 كيلومتراً.

تضمّ هذه البلدة النّموذجيّة مجموعة من الفيلات، والبيوت المستقلّة، والشّقق الموزّعة في أرجاء هذه المنطقة السّاحرة، وتراوح مساحتها بين 100 و700 متر مربّع. حتّى الآن تمّ تسليم 150 وحدة سكنيّة من هذا المشروع، الذي يجمع بين الهندسة العصريّة من جهة وهندسة البيوت اللّبنانية التّراثيّة من جهة أخرى، ويحمل في أدقّ تفاصيله طابع القرى اللبنانيّة التقليدية بساحاتها الواسعة وأدراجها وبيوتها.

المساحات الخضر

تنتشر المساحات الخضر في سائر أرجاء البلدة، إذ تمّ تصميمها لتشمل دروبا مخصّصة للنزهات، ومسارات وممرّات لعشّاق الجري وركوب الدّراجات الهوائيّة. وأرادت بيت مسك أن تعيد إحياء أجواء البلدة اللّبنانيّة، مع المحافظة على كل ميزات عالمنا العصريّ بأحدث تقنيّاته. كذلك تشجّع على اتّباع نمط حياة صحيّ، ومن خلال ناديها الرّياضيّ بتجهيزاته الكاملة.

ولضمان راحة بالكم على مدار السّنة، ما لكم سوى اعتماد الحلول التي تقدّمها إدارة المنشآت Facilities Management في بيت مسك التي تعمل مكاتبها على تلبية حاجاتكم وحلّ كل مشكلة لدى وقوعها، وذلك وفق الأوقات التي تناسبكم من خلال مجموعة واسعة من خدمات الصّيانة، والأمن، والتّكنولوجيا.

في ربوع بيت مسك تحلو الأوقات برفقة العائلة والأحبّاء، سواء كنتم من عشّاق الهواء المنعش والمناظر الخلاّبة المُطلّة على البحر الأبيض المتوسّط، أو كنتم تفضّلون زيارة مسك تاون سيراً للتنزّه في وسط البلدة النّابض بالحياة بمقاهيه العصريّة، ومطاعمه الرّاقية، وساحاته العامّة حيث يمكن السكّان والزوّار التنزّه وقضاء أجمل الأوقات. مركز خدمة البيع في بيت مسك،

هاتف: 21 21 21 / 01

http://dmsappserver.com/nahar_supplement/beitmisk.php

  • » Home
  • » News
  • » بيت مسك: مشروع نموذجيّ في احضان الطبيعة يُحتذى به عالميًا يشجع على احترام البيئة وسط جبال المتن الشمالي

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop