زوكربيرغ يفكر جدياً بإضافة زر عدم الإعجاب لـ فيسبوك

زوكربيرغ يفكر جدياً بإضافة زر عدم الإعجاب لـ فيسبوك

زوكربيرغ: فكرنا جديا في إضافة زر "عدم الإعجاب"

في ثاني مشاركة له في برنامج Q&A الجماهيري الشهير، تطرق مؤسس شبكة "فيسبوك" ومديرها التنفيذي، مارك زوكربيرغ، إلى مطالب المستخدمين المتكررة بإضافة زر Dislike، أو "عدم الإعجاب"، إلى الشبكة للتعبير عن الاستياء أو عدم الرضا.

وأشار زوكربيرغ إلى أنه وإدارته قد فكروا مرارا في الأمر، وأكثر ما منعهم من تنفيذه هو أن إتاحة الزر سيعزز من روح الكراهية والاستياء بين الناس، وهو آخر ما تسعى إليه الشبكة الاجتماعية الأعلى استخداما في العالم، إلا أنهم يحاولون استغلال ذلك الزر في الحصول على نتائج مرضية على المستوى الاجتماعي، كما ذكر موقع "فنتشر بيت".

وأضاف زوكربيرغ، الذي حضر اللقاء الجماهيري بالتيشرت الرمادي الشهير، أنه وجد أن من حق الجميع التعبير عن مختلف المشاعر التي تخالطهم يوميا، وهذا ما دفعه لإعادة النظر في الأمر، وقد يظهر الزر على الشبكة قريبا.

"سامسونغ" أصدرت نسخة حمراء من "Galaxy Note 4" بمناسبة الأعياد

قامت شركة "سامسونغ" اليوم بإصدار النسخة الحمراء من هاتفها اللوحي الأحدث "Galaxy Note 4" في كوريا الجنوبية، وقد تم إطلاق هذه النسخة الجديدة من الهاتف في الوقت المناسب تماما لموسم أعياد الميلاد، ويسمى هذا اللون من الجهاز بـ "الأحمر المخملي".

ويتم بيع النسخة الحمراء من "Galaxy Note 4" بشكل حصري في كوريا الجنوبية من قبل شركة الإتصالات المحلية "SK Telecom"، ويبدو أن هذه النسخة الجديدة ستكون متاحة فقط في كوريا الجنوبية، على الأقل في الوقت الراهن.

"مايكروسوفت" تدعم الشراء بعملات "بيتكوين" لمنتجاتها

تدخل "مايكروسوفت" بعد تولّي ساتيا ناديلا بدلا من بالمر في الإدارة، مرحلة التغيير الكبيرة بدءا من "ويندوز10" والخدمات الجديدة وما يتبعها اليوم، حيث قالت عدة مصادر: إن الشركة سوف تدعم عملات بيتكوين لشراء منتجاتها من ألعاب أو محتوى آخر متعلّق بنظام التشغيل ويندوز، ونظام ويندوز فون للهواتف وأيضا إكس بوكس، وحسب المصادر من "coin desk" وأيضا التعليقات على موقع "reddit"، يبدو أن مايكروسوفت تعمل مع "Bitpay" لإتاحة الشراء بعملات البتكوين على متجرات مايكروسوفت.

لم تعلن مايكروسوفت أو "Bitpay" رسميا عن أي تفاصيل لهذه الشراكة، ولكن توجد على صفحة مساعدة الشراء بموقع "مايكروسوفت" معلومات عن كيفية الشراء عن طريق عملات "بيتكوين".

ويمكنك من خلال المتجر إدراج عملات بيتكوين لحساب "Microsoft wallet" أو شراء هدايا رقمية من المتجر، ولكن البيع والشراء المباشر غير متاح في هذه اللحظة.

حتى الآن الشراء بعملات بيتكوين متاح لمستخدمي الولايات المتحدة فقط كما أشار أحد المتابعين بموقع "reddit".

الخطوة تعتبر إحدى خطوات مرحلة التغيير والتطوير للشركة التي ربما تتحرك ببطء وحذر ولكنها تعمل على راحة المستخدمين وتوفير عدة وسائل مختلفة لتقديم وتسهيل الخدمات لهم.

  • » Home
  • » News
  • » زوكربيرغ يفكر جدياً بإضافة زر عدم الإعجاب لـ فيسبوك

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop