ما هي الكلمات الأكثر بحثاً على Google؟

ما هي الكلمات الأكثر بحثاً على Google؟

مع اقتراب نهاية سنة 2014، أصدرت شركة "مايكروسوفت" قائمة بأبرز الكلمات التي تمّ البحث عنها على الإنترنت خلال سنة 2014، وذلك من خلال مُحرّك البحث الخاص بها Bing، بعد تحليلها لملايين الكلمات المفتاحية الخاصة بالمشاهير والمواضيع الإخبارية والتكنولوجيا.

واحتلّت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية كيم كارادشيان المرتبة الأولى على قائمة الأشخاص الذين استخدموا الإنترنت للبحث عنها في العام 2014، فيما جاءت المغنية الأميركية بيونسيه في المرتبة الثانية، واحتلّت المغنيتان مايلي سايروس وكاتي بيري المرتبتين الثالثة والرابعة، وجاء المغني جاستن بيبر في المرتبة الخامسة.

أما من حيث الأجهزة، فقد احتل هاتف "آبل" آيفون 6 رأس القائمة، ثم احتل جهاز ألعاب مايكروسوفت "إكس بوكس وان" المركز الثاني، والجهاز الرياضي "فت بت" المركز الثالث، والحاسوب اللوحي "آيباد" المركز الرابع، تلاه حاسوب مايكروسوفت اللوحي "سيرفس برو 3" في المركز الخامس.

وفي ما يتعلق بالتطبيقات، فقد تم البحث عن تطبيق "فايسبوك" بنسبة أكثر من غيره، تلاه تطبيقا "تويتر"، ثم "إنستاغرام" و"سكايب"، فيما احتل تطبيق مشاركة الفيديو "فاين" المرتبة الخامسة.

أما في ما يخص المواضيع الإخبارية التي حازت أعلى نسب البحث، فقد استحوذت الرياضة على نسبة كبرى، واحتل كأس العالم الترتيب الأول، ثم المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأميركي، وخبر الطائرة الماليزية المفقودة، والألعاب الأولمبية الشتوية، وبرز البحث عن "الدولة الإسلامية" في العراق والشام، ثم ظهور مرض "إيبولا".

  • » Home
  • » News
  • » ما هي الكلمات الأكثر بحثاً على Google؟

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop