تعرفي على نوع الجينز المناسب لقوامك

تعرفي على نوع الجينز المناسب لقوامك

أفادت مجلة "فرويندين" الألمانية بأن لكل قوام بنطال جينز يناسبه، أي يداري عيوبه ويسلط الضوء على مواطن جماله.

وأضافت المجلة المعنية بالصحة والجمال في موقعها على الإنترنت أنه يتم اختيار بنطال الجينز ذي القصة المناسبة بناء على أشكال القوام التالية:

الساعة الرملية

يمتاز قوام الساعة الرملية بالمنحنيات المفعمة بالأنوثة. ويتناغم مع هذا القوام بنطال السكيني الملتصق بالجسم، والذي يسلط الأضواء على جمال المنحنيات. ولمزيد من الراحة يمكن للمرأة اختيار موديل "ستريتش".

التفاحة

يمتاز قوام التفاحة بخصر نحيف وسيقان رشيقة، بينما يكون الوسط أعرض بعض الشيء. ويعد الجينز ذو الوسط العالي "High Waist Jeans" مناسباً لهذا القوام، حيث إنه يداري منطقة البطن الممتلئة بعض الشيء.

الإجاصة

يمتاز قوام الإجاصة بخصر أعرض بعض الشيء من الأكتاف والأرداف وأفخاذ أكثر امتلاءً. ويبدو هذا القوام بمظهر أكثر رشاقة مع الجينز بقصّة "Bootcut"، أي ذي الأرجل الواسعة بعض الشيء. ويراعى أيضاً أن يكون الجينز ذا جيوب صغيرة ومنخفضة، كي تبدو الأرداف أكثر نحافة.

المستطيل

يمتاز القوام، الذي يتخذ شكل المستطيل، بطابع رياضي وتقل به المنحنيات. ويبدو هذا القوام جذابا مع جينز البوي فريند "Boyfriend" ذي القصّة الفضفاضة، والذي يبدو كما لو كانت المرأة قد استعارته من خزانة ثياب حبيبها. ولإضفاء لمسة أنوثة على المظهر يمكن "تشمير" البنطال حتى الكاحل وارتداء حذاء ذي كعب عال.

القامة القصيرة

ينبغي على المرأة ذات القامة القصيرة اختيار جينز ذي قصّة مستقيمة ووسط عال لإطالة القوام بصرياً. ولتأكيد هذا التأثير يمكن اختيار موديل يصل طوله إلى الكاحل مع ارتداء حذاء ذي كعب عال.

القامة الطويلة

معظم موديلات البنطال تبدو قصيرة بعض الشيء مع المرأة ذات القامة الطويلة. ويمكن للمرأة ذات القامة الطويلة اختيار جينز يصل طوله إلى الكاحل "Cropped Jeans" وتنسيقه مع حذاء أنيق يخطف الأنظار.

(د.ب.أ)

  • » Home
  • » News
  • » تعرفي على نوع الجينز المناسب لقوامك

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop