هذا المشروب السحري.. يخلّصكِ من الوزن الزائد!

هذا المشروب السحري.. يخلّصكِ من الوزن الزائد!

الوزن الزائد، السمنة وتراكم الدهون كلّها من المشاكل التي تؤرق النساء، وذلك لما لها من أضرار جانبية كبيرة، ولما تسببه من أمراض خطيرة، ولما لها من تأثيرات سلبية على النفسية وعلى الشخصية، ولما تسببه من مشاكل وتغيّرات جسدية.

وقد أصبحت عملية التخلص من الوزن الزائد والسّعي وراء التقليل من دهون الجسم والقضاء عليها كابوساً يؤرق الكثيرين، ولذلك يسعى الكثير من الناس إلى الحصول على الطرق والوسائل التي تساعدهم للتخلص من هذه المشكلة.

تعاني معظم النساء من تراكم الدهون في منطقة البطن، حيث يصعب عليهنّ التخلص منها. لذا تلجأ أغلبهن للحميات القاسية والتمارين الرياضية المكثفة فتخرج منها محبطة بعد فشلها في تحصيل النتيجة المطلوبة، على الرغم من أنّ تراكم الدهون في البطن مشكلة صحّية وتؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة، إلا أنّ أغلب النساء تعتبره مشكلة جمالية تشوب تناسق أجسامهن وتفقدهن الثقة بالنفس.

الوصفة الآتية هي التي تبحث عنها معظم النساء لتحضير شراب طبيعي فعّال لتفتيت دهون الجسم خاصة دهون البطن، وللحصول على بطن مسطّحة وخصر متناسق:

المكونات:

- خيارة واحدة.

- ½ حامضة.

- حفنة من البقدونس.

- ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور.

- 1/3 كوب من الماء.

- ملعقة صغيرة من شلوريلا.

طريقة التحضير:

ضعي جميع المكونات في خلاط كهربائي وقومي بطحنها، يستهلك هذا المشروب كل ليلة قبل النوم. ستلاحظين النتيجة في 24 ساعة الأولى.

(إليكِ)

  • » Home
  • » News
  • » هذا المشروب السحري.. يخلّصكِ من الوزن الزائد!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop