فيديو جنسيّ للعروس خلال زفافها!

فيديو جنسيّ للعروس خلال زفافها!

انتقم عريس في سنغافورة من عروسه الخائنة بطريقة غير متوقعة وانتظر إلى يوم الزفاف ليعرض مقطع فيديو أمام الحضور، تظهر فيه العروس وهي تقيم علاقة مع رجل آخر.

ويبدأ الفيديو، الذي عرضه العريس أمام المدعوين، بمشهد يعرض علاقة الحبّ التي جمعت العروسين، قبل أن يتم قطعه على مشهد آخر للعروس، وهي تلتقي رجلاً غريباً في غرفة فندق، قبل أن تدخل معه في علاقة حميمة، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وفوجئ الحضور من ذوي العروسين بهذه المشاهد الصادمة، خصوصا وأن الأمور كانت تسير على ما يرام وكانوا يتوقعون حفل زفاف مميزاً، لكن الأمور انتهت بطريقة غير متوقعة، وانتقم العريس من عروسه أمام جميع المدعوين.

وذكرت تقارير إعلامية في سنغافورة، أن العريس وهو رجل أعمال ثري، استأجر محققاً خاصاً للتأكد من سلوك عروسه بعد أن شكّ بأنها تخونه مع رجل آخر. وبعد أن تم عرض الفيديو في حفل الزفاف، شعرت العروس بالذل والإحراج، ما دفعها إلى الجري خارج المكان الذي أقيم فيه الحفل.

وخرجت القصة إلى العلن، بعد أن تحدث المحقق الذي استعان به العريس، والذي اعتقد أنه كان سيستخدم مقطع الفيديو كدليل لإلغاء حفل الزفاف، لكنه فوجئ بتلقي دعوة إلى الحفل، ولم يتوقع أن يلجأ العريس إلى هذه الوسيلة للانتقام.

  • » Home
  • » News
  • » فيديو جنسيّ للعروس خلال زفافها!
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

961 Portal
Shop
Shop
Shop

Latest Products

more...