بهذه الحيلة تدفعين من يعجبك الى المبادرة للتحدث إليك.. فما هي؟

بهذه الحيلة تدفعين من يعجبك الى المبادرة للتحدث إليك.. فما هي؟

هل يعجبك شخص ما من دون أن تكوني قادرة على التواصل معه أو مصارحته بمشاعرك؟ هل يعجبك شخص ما الى درجة رغبتك الشديدة في التعرف اليه بشكل إضافي؟

إذًا، لا حل أمامك سوى دفعه الى المبادرة للتحدث اليك من خلال اتباع حيلة هي الاقدم تاريخيا ولكنها الأكثر فعالية ونجاحاً وهي سارية المفعول على جميع الشخصيات وكل الظروف.

فيكفي أن تتكبري بعض الشيء على الشريك ولا تعيريه اي اهتمام، فيشعر بأنك سحر غامض وتحدي جميل عليه خوضه ومحاولة حلّه.

بمعنى آخر، لا تحاولي التصنع بل حافظي على شخصيتك الحقيقية وروحك المرحة والمليئة بالحياة والعفوية شرط عدم ابداء اي اهتمام معين وخاص بالرجل الذي يعجبك، وتصرفي كأنه غير موجود، وهذا ما سيستفزه فيرغب بمعرفة المزيد عنك.

وتذكري أنه كلما زدت غموضا كلما رغب الرجل في معرفتك وكلما وقع في حبك بشكل إضافي. فالمعروف أن الرجل يهوى المرأة الصعبة المنال وصاحبة الشخصية القوية التي تتمتع بثقة عالية بالنفس ما ينعكس جاذبية وسحرا لا يقاوم.

كما أن الرجل يحب المرأة التي تشكل سندا له ودعما حقيقيا له من خلال استقلاليتها الشديدة بعيدا عن الاتكال عليه أو الحاجة الدائمة اليه وبالتالي سيكون الرجل قادرا على فعل المستحيل من اجل الحصول على انتباهك واعجابك.

كما من المهم أن تعلمي ان خيطا رفيعا جدا يفصل بين التكبر والغرور والانانية وبين الثقة بالنفس، وبالتالي عليك توخي الحذر وحاولي المحافظة على تواضعك.

(ياسمينا)

  • » Home
  • » News
  • » بهذه الحيلة تدفعين من يعجبك الى المبادرة للتحدث إليك.. فما هي؟
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

961 Portal
Shop
Shop
Shop

Latest Products

more...