ورق الحمام قد يجرح المنطقة الحساسة.. إحذري هذه الأمور الـ5

ورق الحمام قد يجرح المنطقة الحساسة.. إحذري هذه الأمور الـ5

من الطبيعي أن يتملّكك القلق والخوف عندما تشعرين بأي نوع من الانزعاج في المنطقة الحسّاسة بدء من الحكاك وصولا إلى الاحمرار والالتهابات.

هذه المنطقة الرقيقة تتطلّب منك وقاية وعناية، لكنّك على الأرجح تقومين ببعض الخطوات والعادات التي تؤذيها من دون أن تلاحظي.

فيما يلي 5 أمور تضرّك عليك التوقف عنها في الحال:

ورق الحمام: تستخدمينه كل يوم لكن هل تدركين تأثيره السلبي؟ طبعا إذا استخدمتيه بالطريقة الخاطئة، سيُسبّب لك الكثير من المشاكل التي أنت بغنى عنها مثل الفطريات، الجروح الصغيرة والالتهابات. اختاري دائما ورقا ناعما للغاية وغير معطّر، وقومي باستخدامه دائما من الأمام إلى الخلف كي لا تنقلي الميكروبات.

الملابس الداخليّة: إذا كنت ترتدين الملابس الداخليّة الضيّقة وتلك المصنوعة من أقمشة لا تسمح لبشرتك بالتنفّس فلا تستغربي ظهور مشاكل عديدة والتهابات في المنطقة الحسّاسة. اختاري دائما ملابس داخليّة قطنيّة وحاولي التخلّي عنها أثناء النوم.

ارتداء ملابسك بسرعة بعد الاستحمام: إذا كنت لا تمنحين المنطقة الحسّاسة وقتا كافيا لتجف بعد الاستحمام، فأنت تجعلين منها مكانا رطبا معرّضا للإحمرار والحكّة.

اعتماد ثوب السباحة الرطب: كم من مرّة غادرت فيها المسبح معتمدة المايوه الرطب تحت ملابسكِ؟ لا تنتظري للوصول إلى المنزل لتستحمي وتغيّري ملابسكِ، إذ أن المايوه الرطب يزيد من إمكانيّة إصابة مهبلك بالبكتيريا، الالتهابات، الفطريّات والطفح الجلديّ.

الليفة والصابون المعطّر: لا تنغشّي برائحة الصابون العطرة والأهم لا تستخدمي يوما الليفة التي تُعتبر مقر للجراثيم والبكتيريا المؤذية! تذكّري أن المنطقة الحساسة قادرة على تنظيف نفسها بنفسها.

(صبايا ستايل)

  • » Home
  • » News
  • » ورق الحمام قد يجرح المنطقة الحساسة.. إحذري هذه الأمور الـ5

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop