5 مستحضرات لا غنى عنها عند إزالة شعر البكيني

5 مستحضرات لا غنى عنها عند إزالة شعر البكيني

إزالة شعر البكيني باستخدام الشمع عملية مؤلمة ومرهقة لكثير منا. لا تنكري أنك تأخذين وقتا كبيرا لاتخاذ قرار الإقدام على هذه الخطوة كل شهر، خاصة وأنها من أفضل طرق إزالة الشعر وأكثرها فعالية في الحصول على بعض الراحة لفترة طويلة مقارنة بالوسائل الأخرى.

إذا كنت قد اتخذت القرار وهممت بإزالة شعر البكيني بالشمع سواء في المنزل أو عند متخصص، إليك بعض المنتجات التي ستجعل هذه العملية أقل ألماً وأكثر سهولة عن ذي قبل.

مقشر الجسم

تقشير منطقة البكيني قبل إزاله الشعر عنها بيوم أو اثنين أمر في غاية الأهمية لضمان عدم نمو الشعر الجديد تحت الجلد وكذلك لإزالة الخلايا الميتة المتراكمة على البشرة والتي تعمل على سد مسام البشرة. استخدمي مقشرا لطيفا ولا تدلكي المنطقة بعنف ومن الممكن الإكتفاء بفركها.

كريم التخدير

إدهني البشرة بكريم تخدير مناسب (متوافر بالصيدليات) قبل إزالة شعر البكيني بنصف ساعة على الأقل لتقليل الألم الناتج عنها. هناك مخدرات موضعية تأتي على هيئة بخاخ أو جل وتفي بالغرض أيضا.

بودرة الأطفال أو التلك

إن بودرة الأطفال مهمة في مثل هذا اليوم، وينصح بنثرها على البشرة قبل البدء في فرد الشمع لتساعد على إزالة أي رطوبة أو عرق موجود في منطقة البكيني مما يسهل من عملية نزع الشعر. انثري منها من حين لآخر أثناء إزالة الشعر لتمتص العرق أولا بأول.

جل الألوفيرا

جل الألوفيرا مفيد في تهدئة إلتهاب واحمرار البشرة بعد إزالة الشعر الزائد، لذا يفضل دهن منطقة البكيني به بعد الإنتهاء. ستجدينه عند العطار أو في متاجر بيع مستحضرات العناية بالبشرة الطبيعية.

زيت الأطفال

زيت الأطفال مهم لإزالة بقايا الشمع العالقة بالبشرة بعد الانتهاء من إزالة شعر البكيني.

(صبايا ستايل)

  • » Home
  • » News
  • » 5 مستحضرات لا غنى عنها عند إزالة شعر البكيني

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop