للحصول على مؤخرة جذابة.. عليك بهذه الأطعمة!

للحصول على مؤخرة جذابة.. عليك بهذه الأطعمة!

تطمح معظم السيدات في الحصول على جسم رشيق وجذاب. ومن بين علامات الجمال في عصرنا الحالي، المؤخرة الممتلئة والجذابة. لذا أصبحت كريمات تكبير الأرداف والعمليات التجميلية منتشرة بشكل كبير وواسع عكس السنوات الماضية.

ولكن، بعيدا عن عمليات التجميل والتمارين الرياضية التي تساعد على تكبير الأرداف وشدها، هناك بعض الأطعمة التي تساعد على ذلك كما أنها لا تتسبب في أعراض جانبية سلبية.

إليك الأطعمة التي ستمنحك مؤخرة جذابة، أضيفيها إلى نظامك الغدائي:

-الفلفل الأحمر: يحتوي هذا النوع من الخضار على نسبة عالمية من فيتامين C، ما يعني أنه يحفز عملية تكون الكولاجين الضروري لنمو أنسجة عضلاتك.

– البيض: معروف عنه غني بأحماض الأوميغا 3، وفيتامين D بالإضافة إلى البروتين، لذا فهو يساهم في ترميم أنسجتك العضلية، إذا أردت الحصول على مؤخرة منتفخة ننصحك بتناول بيضة واحدة خلال وجبة الإفطار بشكل يومي، ومن الأفضل تجنب البيض لمن تعاني من ارتفاع الكوليسترول في الدم.

-الخيار: احرصي على تناوله من دون أن تقومي بتقشيره لأن قشر الخيار يحتوي على مكون ضروري لعملية تكون أنسجة عضلاتك ومنها تلك الخاصة بمؤخرتك.

-الزنجبيل: أضيفيه إلى أطباقك من دون تردد، فهو يحفز عملية نمو الخلايا وبناء أنسجة جسمك العضلية ومنها تلك الخاصة بمؤخرتك.

-الكيوي: تعلمين جيدا أن حبة واحدة من الكيوي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين C، الذي يساعدك في الحفاظ على عضلات صحية، فهذا العنصر المضاد للأكسدة يسهل عملية ازدياد حجم تلك العضلات وحماية خلاياها من التلف.

(إليكِ)

  • » Home
  • » News
  • » للحصول على مؤخرة جذابة.. عليك بهذه الأطعمة!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop