تخلصي من الرؤوس السوداء إلى الأبد!

تخلصي من الرؤوس السوداء إلى الأبد!

تعاني الكثيرات من مشكلة الرؤوس السوداء، فهي من العوامل التي تشوه مظهر البشرة النضرة. تتكون الرؤوس السوداء عندما تتراكم الخلايا الميتة والدهون والأوساخ داخل المسام ومن ثم تتعرض هذه الشوائب إلى الهواء وتتأكسد ويسود لونها. كما تلعب الضغوط النفسية واضطرابات الهرمونية دورا كبيرا في تفاقم مشكلة الرؤوس السوداء إذ أنها تسبب الإنتاج المفرط لزيوت البشرة والإلتهابات على مستوى الخلايا.

للتخلص منها ومنع الإصابة بها مرة أخرى، من الضروري جدا الإلتزام بنظام متكامل للعناية ببشرتك. إبدئي بإزالة المكياج وتنظيف البشرة يوميا قبل الخلود إلى النوم. قومي بإستعمال بلسم التنظيف الغني بالزيوت لإذابة المكياج والأوساخ ثم إستخدمي الجل المنظف المعزز بالأحماض الطبيعية AHA وBHA مع فرشاة كهربائية لتنظيف بقايا البلسم وتنظيف المسام من الأعماق.

قومي بتقشير بشرتك مرة أو مرتين في الأسبوع بواسطة المستحضرات المعززة بأحماض مثل الغلايكوليك glycolic واللاكتيك lactic والساليسيليك salicylic التي تذيب الخلايا الميتة على سطح الجلد وتتغلغل داخل المسام دون أن تجرد البشرة من زيوتها الطبيعية التي تحميها من الجفاف والتشقق.

إختاري أيضا الأقنعة التي تحتوي على الصلصال الذي يمتص الشوائب وينظف البشرة من الأعماق.

ولا تنسي وضع السيروم الذي يحتوي على مستخلصات النباتات الغنية بمضادات الأكسدة مثل أوراق التوت والشاي الأخضر والكريم المرطب الخالي من الزيوت لمنع سد المسام.

أنا زهرة

  • » Home
  • » News
  • » تخلصي من الرؤوس السوداء إلى الأبد!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop