إلى مستخدمي هواتف أندرويد.. 3 أسباب تجعلها بطيئة!

إلى مستخدمي هواتف أندرويد.. 3 أسباب تجعلها بطيئة!

كثيرون من مستخدمي هواتف "أندرويد" يعانون من بطء هواتفهم الذّكية بمرور الوقت، من دون معرفة السبب الحقيقي وراء ذلك، إلا أنّ هذه المشكلة هي نتيجة بعض المشاكل التي تغيب عن أذهان المستخدمين، فما هي أبرز تلك المشاكل؟ وما هي حلولها؟

عدم تحميل التحديثات

تحرص شركة "غوغل" طوال الوقت على إطلاق تحديثات جديدة لأنظمة "أندرويد"، إلا أنّ "غوغل" تراعي عند إطلاق تحديثات "أندرويد" الفروق الفردية في ما يتعلّق بالمواصفات بين الهواتف الذكية، ممّا يجعلها تحدّد الهواتف الذكية التي تصلح بالتالي للحصول على أحدث أنظمتها وذلك حتّى لا تتأثر هذه الهواتف وتصبح بطيئة، لذلك يجب على المستخدم تجنّب تحميل التحديثات من مصادر خارجية.

تثبيت الكثير من التطبيقات

خطأ آخر يقع فيه الكثير من مستخدمي هواتف "أندرويد" وذلك من خلال تثبيت الكثير من التطبيقات التي لا يحتاجون إليها والتي تصبح عبئاً على هواتفهم الذكية، فبمرور الوقت تترك هذه التطبيقات بعض الملفات الزائدة على الهاتف، والتي يؤدّى تراكمها إلى إصابة الهاتف بالبطء، لذلك فيجب التخلص باستمرار من التطبيقات التي لا يحتاجها المستخدم.

إلغاء عمل التطبيقات في الخلفية

يعدّ ترك بعض التطبيقات تعمل في الخلفية من الأمور التي تستهلك موارد الجهاز وتؤدي إلى بطئه بشكل كبير، لذلك ينبغي على مستخدمي "أندرويد" الحرص على عدم ترك أي تطبيق يعمل في الخلفية حتّى لا تستهلك موارد الجهاز المختلفة.

(اليوم السابع)

  • » Home
  • » News
  • » إلى مستخدمي هواتف أندرويد.. 3 أسباب تجعلها بطيئة!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop