تعرّف على هاتف غالكسي إس4 زووم من شركة سامسونغ

تعرّف على هاتف غالكسي إس4 زووم من شركة سامسونغ

فاجأت شركة "سامسونغ" الأسواق العالمية، من خلال اطلاق هاتف غير متوقع تم دمجه مع كاميرا رقمية، وقد تعجب خبراء ومحللو الهواتف الذكية من الإصدار الجديد الخاص بهاتف "غالكسي اس 4" الأكثر مبيعا ، الذي هو ببساطة عبارة عن هاتف ذكي من الفئة المتوسطة مدمج مع كاميرا رقمية متوسطة الأداء أيضا.

ويعطي هذا الخليط المتفرد هيئة غير معتادة للهاتف، الأبعاد الرسمية للجهاز "63.5x125.5x15.4" مليمتر لكن عدسة الكاميرا تتجاوز ذلك، مما يجعله هاتف سميك جدا لكن كاميرا رشيقة نسبيا. كما يعطيه التصميم بعض المميزات لاتخاذ الصور مثل مكان للإمساك والتصويب أفضل من الهواتف الذكية الأخرى وشاشة عرض أكبر من معظم الكاميرات الرقمية للهواة.

وقد أضافت شركة "سامسونغ" بعض المميزات للهاتف، مثل موضع لتثبيت الجهاز على منصة تصوير، وزر معدني كبير لالتقاط الصور، لكن تبقى أحد أهم المشاكل التي قد يواجهها المستخدم هي صعوبة حمله في الجيب، وأنه لا يثبت عند وضعه على طاولة، لا على الظهر -كأي هاتف آخر- ولا على الجانب كأي كاميرا.

تتميز كاميرا "غالكسي اس 4 زووم" بالتقاط صور جيدة، بقوة زوم 10 أضعاف، ودقة صورة 16 ميغا بيكسل. كما أن العدسة التي تفتح عند تشغيل خاصية الكاميرا يمكن التحكم بها يدويا كبعض الكاميرات الكبيرة، لكن تصميم الهاتف يصعب الأمر ويدفع المستخدم إلى استخدام أزرار الشاشة للتحكم.

وتوجد كاميرا أمامية أيضاً، تتيح محادثات الفيديو بجودة 1.9 ميغا بيكسل، وبرنامج الكاميرا يتيح 25 طريقة تصوير وعدد كبير من الفلاتر وإمكانية التحكم في العدسة بالكامل.

كهاتف، يعتبر "غالكسي اس 4 زووم" إصداراً شبيهاً لجهاز "غالكسي اس 4 ميني" بنفس شاشة العرض بحجم 4.3 بوصة "أموليد" عالية الجودة، كما يأتي بآخر إصدار من نظام تشغيل "أندرويد جيلي بين 4.2" بأداء أكثر من جيد بفضل معالج ثنائي النواة بقوة 1.5 جيغا هيرتز.

  • » Home
  • » News
  • » تعرّف على هاتف غالكسي إس4 زووم من شركة سامسونغ

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop