بالصور: 5 توائم في بطن واحد

بالصور: 5 توائم في بطن واحد

وضعت الموطنة آية جميل حمد (24عاما) متزوجة من حسين فواز من بلدة دبعال، في قضاء صور ،خمسة توائم (3 ثلاث اناث و 2 ذكرين) في مستشفى جبل عامل في صور.

وافاد المدير الطبي في مستشفى جبل عامل الدكتور كامل ياسين بان "آية " حضرت الى المستشفى وهي بحال ولادة حيث خضعت لعملية قيصرية كونها في الشهر السابع، وقد انجبت خمسة توائم، مشيرا الى ان وزن الاطفال يتراوح ما بين 1000 غرام و 1300 غرام، وجميعهم في حالة مستقرة وجيدة، وان المستشفى تقدم لهم العناية اللازمة وتوفر لهم كل متطلباتهم.

بدوره أكد الدكتور رياض غريب الذي اشرف على عملية الولادة ان اية كانت تعاني من العقم وقد عالجها على مدى سنتين الى أن تم الحمل،مشيرا الى ان الحمل طبيعي من دون تلقيح.

اما الزوج حسين فواز الذي يعمل عاملا في البناء، ويتقاضى 30 الف ليرة لبنانية ،طالب الدولة ووزارة الشؤون الاجتماعية بمساعدته ، في تربية اطفاله الخمسة،وشكر ادارة المستشفى والفريق الطبي على اهتمامهم بزوجته واطفاله االمولودين.

بدورها، طالبت الام الدولة مساعدتها في اعالة اطفالها و تأمين مستلزمات وحاجات الاطفال لانه حمل كبير عليها، لا سيما في ظل الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة.

  • » Home
  • » News
  • » بالصور: 5 توائم في بطن واحد

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop