الأناقة ليست حكرا عليكِ: عن الرجال اﻷكثر أناقة بالصور

الأناقة ليست حكرا عليكِ: عن الرجال اﻷكثر أناقة بالصور

عتاب شمس الدين

من قال إنّ أناقة المظهر ومواكبة الموضة هما حكر على المرأة فقط؟ فالأناقة ضرورية لاكتمال مظهر الرجل أيضا، رغم محدوية الاختيارات مقارنة مع اختيارات المرأة التي لا تُعد ولا تُحصى في عالم الأزياء.

أناقة الرجل يجب أن تبرز سواء في الملابس الرسمية أو الملابس الكاجوال أو حتى في التفاصيل الصغيرة.

من المشاهير من لا يتمتع بذوق راق في اختيار ما يرتديه من ملابس، ومنهم أيضاً من يبرع في إبراز وسامته وجاذبيته ويجيد انتقاء ما يناسبه من آخر الصيحات في عالم الأزياء، ويبرز عادة المشاهير أنناقتهم على السجادة الحمراء حيث يتنافسون على أجمل إطلالة.

هذه قائمة تضم أكثر النجوم أناقة في العالم:

ليام هيمسوورث:
هذا النجم الأوسترالي صُنّف بين أكثر الرجال أناقة ومواكبة لآخر صيحات الموضة العالمية. وتميّز ببساطة ملابسه لكنّها متماشية مع الموضة بالإضافة الى ربطات العنق السوداء والسترات التي تتميّز بأكسسوارات تتماشى مع آخر الصيحات في عالم الأزياء.

جوني ديب:
تتميز أزياء النجم الهوليوودي جوني ديب بالأكسسوارات ضخمة، والنظارات ذات اﻷطر السميكة، بالإضافة الى قبعات الفيرودا، والأوشحة الخاصة به، والأزرار الجلدية والقلائد السميكة. جوني ديب خلق لنفسه أسلوبا خاصا ومميزا عن غيره من الفنانين.

ديفيد بيكهام:
نجم كرة القدم الإنجليزي هذا يتصدر أغلفة المجلات، ودائماً يترقب المعجبون ظهوره في الحفلات والمناسبات العامة لمشاهدته وهو في أوج أناقتهإذ يُشكل مع زوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام قوة ضاربة في عالم الموضة اليوم.

جاستين تيمبر ليك:
تتميّز أزياؤه وبدلاته بالأناقة والجرأة في التصميم بالإضافة الى قبعاته وستراته ذات الماركات العالمية، وهو يملك خطا خاصا للأزياء يُسمى "ويليام راست".

جورج كلوني:
يواكب هذا النجم الموضة بإستمرار ونُلاحظ في ملابسه الذوق الكلاسيكي والمتحفظ اللذّين يظهران بوضوح في بدلاته وهومشهور بالبدلة السوداء والقميص الأبيض وربطة العنق أو البابيون السوداء والتي تزيد من أناقته وجاذبيته حتى بات نجما يأثر قلوب النساء.

ريان غوسلينغ:
يتميز هذا النجم بذوقه الطليعي في الملبس، فهو يضع لمساته الخاصة على الأزياء الكلاسيكية، ويُعرف ببدلاته الكلاسيكية التي تتفاوت ألوانها ما بين الأخضر الزيتوني، والأرجواني الفاتح، والأزرق المعدني.

برادلي كووبر:
هو واحد من أكثر نجوم هوليوود أناقة، سواء ظهر بسترة سهرة أو رسمية أو ارتدى الجينز والسترات، أي الستايل الكاجوال، فهو صنع لنفسه أسلوبا خاصا.

آشر:
يُعرف هذا الفنان بأسلوب خاص يظهر به دائما. ويُضفي على ملابسه عناصر مختلفة، من بينها الغرز الملونة والاكسسسوارات الأنيقة، بالإضافة إلى الكثير من قطع المجوهرات الفريدة والغريبة.

ويل سميث:
هو خبير بارتداء البدل، وكثيرًا ما يمحض أزياءه بعض التفاصيل الصغيرة والمتفردة، كأن يضيف إليها بقعة لونية أو قبعة إكسسوارية أو قطعة من المجوهرات. ولا نراه كثيرا في البدلة السوداء الرسمية بل يُفضل ارتداء البدلات المقطعة.

دانيال كريج:
تعكس بدلاته في تفاصيلها ذوقاً رفيعاً فهو ينتبه لأقل التفاصيل في إطلالاته، ونُلاحظ اختياره للألوان المحايدة ودرجات الأزرق والرمادي الباردة.

لكن من هم أكثر النجوم العرب أناقة؟

وائل كفوري:
تميّز الفنان اللبناني وائل كفوري منذ انطلاقه في عالم الفن بستايل خاص وعوّد جمهوره على التجدد في إطلالاته حيث يُفاجئنا في كل مرة، بأسلوبٍ مختلفٍ عن سابقه.
من أكثر الألبسة التي يتميّز بها هو الجينز الذي ينسّقه تارة مع "تي شيرت" مميّزة، وطوراً مع قميص وسترة بليزر وحزام.

رامي عياش:
عرف النجم الشاب أو البوب ستار رامي عياش بأناقته واختياره المتقن لإطلالاته. وتتميّز معظم أزيائه بالبدلات الرسميَّة سواء مع قميص رسميّ أو "تي شيرت" عادي. واللون الأبيض هو المفضل لديه. فقد اعتمد الجاكيت الرسمية ذات اللون الأبيض في كثير من إطلالاته. كما نُلاحظ ارتداءه الجاكيت الرسمية مع الجينز وأحيان أخرى بدلة رسمية كاملة.

راغب علامة:
هو صاحب ذوق رفيع ويسعى دائما للظهور بإطلالة شبابية عصرية، ومن أكثر الفنانين اللذين يطلون في أغلب الأحيان ببدلة سوداء وقميص أبيض، وأحيانا يُزيّنها بربطة عنق.

كاظم الساهر:
من بين النجوم العرب الذين يتميّزون بإطلالة أنيقة وكلاسيكية معظم الأوقات هو قيصر الغناء كاظم الساهر. نراه تارة ببدلة مميزة وأنيقة وطورا ببدلة يُزيّنها بشال يُضفي على إطلالته مظهرا شبابيا وعصريا.

ماجد المهندس:
الفنان العراقي السعودي ماجد المهندس يعشق التسوق ويُتابع آخر صيحات الموضة ويشتري ملابسه من مختلف دول العالم. ونُلاحظ التنوع في ستايلاته وهو من محبي ربطة العنق أو البابيون papillon.

حسن الشافعي:
وننتهي مع حسن الشافعي الذي أثر قلوب النساء منذ أن أطل عليهنّ للمرة الأولى خلال برنامج "أراب آيدول"، وأكثر أسلوب اشتهر به الملحن المصري حسن الشافعي هو البدلة السوداء والقميص الأبيض مع ربطة العنق السوداء. كما تميّز بالستايل الكاجوول بالقميص المقطع والنظارات.
وقد تمّ إختيار حسن الشافعي ليكون الوجه الرسمي لعطور "هوجو بوس" HUGO" BOSS" الرجالي وهذا يجعل منه أول سفير عربي لهذا العطر في الشرق الأوسط.

هذه الأسماء هي خير دليل على أنّ الأناقة ليست فقط للمرأة.

http://www.charlesayoub.com/more/56515

  • » Home
  • » News
  • » الأناقة ليست حكرا عليكِ: عن الرجال اﻷكثر أناقة بالصور

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop