أغلى جناح في نيويورك بـ 45 ألف دولار لليلة

أغلى جناح في نيويورك بـ 45 ألف دولار لليلة

إن كنت تحلم بالعيش يوماً أو يومين ليس أكثر في فندق بغرفة ملكية كما في الأحلام ، يمكنك تحقيق ذلك بمجرد التوجه الى فندق "فور سيزنز" (FOUR (SEASONS في نيويورك، وتحديدًا الصعود الى جناح "تاي ورنر" حاملاً في جيبك مبلغًا لا يقل عن 45 ألف دولار.

50 مليون دولار هو ثمن تشييد أغلى جناح في مدينة نيويورك، بسقفه الكاتدرائي والأحجار شبه الكريمة التي تزين الحمام، حيث يشكل جناح "تاي ورنر" في فندق الـ "فور سيزنز" أغلى جناح بمدينة نيويورك.

يميّز الجناح الفاخر موقعه الحيوي وارتفاعه بنحو 800 قدم ليشكل أعلى بنت هاوس ((PENTHOUSE في المدينة النابضة. تم اختيار اسمه "تاي ورنر" تيمنًا برجل الأعمال الشهير الذي يمتلك حصة كبيرة من أسهم الفندق العالمي. أما ثمن الليلة الواحدة فهو يعادل مدخول سنة بأكملها لأي مواطن أميركي من الطبقة الوسطى الكادحة.

وكان موقع "نيويرك هوتلز" أجرى استفتاء لأغلى 10 فنادق في مانهاتن، وفق معدل أسعار شهر أيلول. ومقابل 45 ألف دولار في الليلة يحصل نزلاء الجناح على رؤية بانورامية لمدينة نيويورك ورفاهية في كل إنش من الجناح البالغة مساحته 400 متر مربع. ويحتوي الجناح على جلود عجول أصلية وأحجار شبه كريمة رصعت حيطان الحمام الذي يحتوي على شلال. أما غرفة النوم فزينت بقشرة ما يسمى أم اللؤلؤ، وخيطت الوسادات بحرير ياباني من القرن الثامن عشر.

 ويخصص الفندق كبير خدم تحت الطلب على مدى 24 ساعة مع سائق للتجوال في سيارة ماي باخ أو رولز رويس.

http://www.lebanon24.com/diverse/details/566640

  • » Home
  • » News
  • » أغلى جناح في نيويورك بـ 45 ألف دولار لليلة

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop