افتتاح أوّل فندق تويتري في العالم

افتتاح أوّل فندق تويتري في العالم

ميدل ايست أونلاين

يقدم خدماته من خلال 'الهاشتاغ'

مدريد - افتتح فندق في اسبانيا استوحى أجواءه وألوان أجنحته من موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" ويقدم خدماته من خلال "الهاشتاغ".

ويعج الفندق الاول من نوعه في العالم بالعديد من الأجنحة الفخمة المجهزة من الداخل باللونين الأبيض والأزرق، وهما اللونان المميزان لموقع "تويتر"، إضافة إلى إمكانية استعانة النزلاء برسوم خاصة للحجز واكتشاف الفعاليات وطلب خدمة الغرف.

والفندق الموجود في مدينة "مايوركا "يقيم حفلات، تستمد أفكارها من موقع "تويتر"، ويقدم مجموعة من المشروبات المستوحاة من الموقع، مثل مشروب "موخيتو" الأزرق.

ووفقاً لموقع "ميل أون لاين" الاميركي بإمكان النزلاء أن يتبادلوا التغريدات ويتشاركوا الصور، ويبعثوا برسائل خاصة، ليعرفوا من هم المتواجدين إلكترونياً في الفندق.

وبمقدور أي من الذين يقيمون في الأجنحة، أن يحصلوا على خصم بنسبة 20 بالمائة من كل الحانات والمطاعم، كما يمكن إعادة ملء ثلاجات الحانات الصغيرة، من خلال إرسال تغريدة إلى خدمة "كونسيرغ" عبر تويتر.

وحين يقوم الضيوف بإنهاء إجراءات الإقامة في الفندق، فإنه يسمح لهم بالوصول إلى تطبيق "تويتر" الخاص، والمتاح فقط عبر خدمة "واي فاي" في الفندق.

ووصل عدد مستخدمي "تويتر" إلى نصف مليار في نهاية حزيران/يونيو 2012، علما أن أكثر من 140 مليون مستخدم منهم هم من الولايات المتحدة وأن عدد المستخدمين في البرازيل سجل زيادة بنسبة أكثر من 23بالمئة منذ مطلع السنة، على ما جاء في دراسة نشرتها شركة "سيميوكاست".

وتتصدر الولايات المتحدة لائحة البلدان التي تستخدم موقع المدونات الصغرى هذا، مسجلة 141.8 مليون مستخدم في 30 حزيران/يونيو 2012. وتحتل البرازيل المرتبة الثانية مع 41.2 مليون مستخدم، تتبعها اليابان مع 35 مليون مستخدم، بحسب شركة "سيميوكاست" التي تتخذ في باريس مقرا لها والمتخصصة في الأبحاث المتعلقة بشبكات التواصل الاجتماعي.

  • » Home
  • » News
  • » افتتاح أوّل فندق تويتري في العالم

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop