تريدين إسعاده؟ قولي له هذه الجمل الـ4

تريدين إسعاده؟ قولي له هذه الجمل الـ4

عندما تزداد هموم الحياة اليومية والضغوط النفسية التي تفرضها مسؤولية العائلة والأطفال على الرجل، يجب أن تتفهمي أن شريكك سيمرّ بأوقات صعبة، سيتعكر مزاجه كثيرا وسيصبح سريع الغضب.

لكن لا يجب أن تتذمري من مزاجه السيء هذا طيلة الوقت ولا أن تكفّي عن التحدث إليه أو تجاهله، لأن هذا التصرّف لن يصبّ في مصلحة علاقتكما. يكفي أن تقولي له هذه الجمل الـ4 لأنها ستعيد إليه البسمة والسعادة:

- ثقتك بك عمياء: الثقة بين الزوجين هي العامل الأول في نجاح علاقتهما، ابتعدي عن دور المرأة الغيورة وكثيرة الشكوك، خصوصا عندما يكون مزاج زوجك متعكرا، أكدي له دائما ثقتك العمياء به فهو حينئذ لن يخون ثقتك فحسب بل سيسعد بذلك أيضا.

- أخرج برفقة أصدقائك: من الجميل أن تعرضي على زوجك الخروج برفقة أصدقائه والتمويه عن نفسه، ليعود قليلا الى حياته السابقة قبل تكاثر المسؤوليات والضغوط عليه.

- لم لا نخرج ونشاهد مباراة كرة القدم؟ سواء كنت تحبين مشاهدة كرة القدم أم لا، يجب أن تعرفي أنها من أكثر الأمور التي يحبّ الرجل القيام بها لذا لا بأس في أن تضحّي قليلا وأن تعرضي عليه الخروج لمشاهدة مباراة خصوصا عندما يكون سيء المزاج. - أنت الأوسم: يكفي أن ترددي هذه العبارة لزوجك مهما كان مزاجه، فهي تزيده ثقة بنفسه وسيفرح عندما يعلم أنه الرجل الأوسم في نظر شريكة حياته.

  • » Home
  • » News
  • » تريدين إسعاده؟ قولي له هذه الجمل الـ4

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop