Homepage »     Skip page »

بصق على ميسي فردّ عليه بـ... لكمة

بصق أحد مشجعي ريفر بلايت الأرجنتيني على نجم برشلونة الإسباني، وقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي في مطار "ناريتا" بالعاصمة اليابانية طوكيو، وذلك عندما كان النادي الكاتالوني يتحضّر للعودة إلى بلاده بعد الفوز بكأس العالم للأندية.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أنّ "ميسي الذي سجّل هدف التقدّم لفريقه في المباراة التي فاز بها على ريفر بلايت بثلاثية نظيفة، رد على المشجع بلكمة بعدما كان عرضة إلى شتى أنواع الشتائم من جمهور الفريق الأرجنتيني".

وذكرت صحيفة "اس" الإسبانية، أنّ "حادثاً بشعاً حصل في مطار ناريتا الدولي، حين كان لاعبو برشلونة يتحضرون للمرور عبر دائرة الكشف على جوازات السفر وأمن المطار، إذ تهجم عدد من جمهور ريفر بلايت على ميسي وأهانوه، وتصاعدت وتيرة الأمور لدرجة أن أحد المشجعين بصق على ميسي".

وكشفت تقارير عدة، أنّ "ميسي ردّ بتوجيهه لكمة إلى هذا المشجّع، قبل أن يتدخّل مدرّب برشلونة لويس إنريكي وزميلاه الأرجنتيني الآخر خافيير ماسشيرانو، والأوروغوياني لويس سواريز من أجل تهدئة الأمور".

وكشفت صحيفة "ماركا"، أنّ "مجموعة المشجّعين كانت تضايق أيضاً لاعب ريفر بلايت السابق ماسشيرانو، منتقدة إياه لنسيانه جذوره"، في إشارة إلى أنه "بدأ مشواره الكروي مع الفرق العمرية لهذا النادي، قبل أن يشق طريقه إلى الفريق الأول في العام 2003".

Homepage »     Skip page »