Homepage »     Skip page »

أزعجه حديثهما... فهبطت الطّائرة!

تعتبر الرحلة من أستراليا إلى الولايات المتحدة واحدة من أطول الرحلات في العالم، وستشعر بطولها أكثر عندما تكون في المقعد الأوسط.

لكن اتضح أنّ تلك الرحلة أقصر بكثير بالنسبة لراكبٍ أدّت شكاواه المسيئة إلى هبوط طائرته، واعتقاله بعد ساعاتٍ في الهواء، بحسب تقرير نشرته صحيفة Washington Post الأميركية.

كان الرجل، الذي وصفته السلطات بأنه أميركي يبلغ من العمر 42 عاماً، على متن طائرة United Airlines ليلة رأس السنة الجديدة، بعيداً عن سان فرانسيسكو بأكثر من 13 ساعة، برفقة 251 راكباً.

كان الرجل يجلس بين اثنين من الركاب، ولم تعجبه محادثاتهما البينية، كما لم يستطع أن يجد راحته في الشراب، كما قال الركاب الآخرون.

وانفجر الراكب في نوبة من الغضب بعد 40 دقيقة في الهواء، ثم طلب البيرة، وحاول جذب زجاجة الصودا من عربة التقديم، وفقاً لما قاله أحد الركاب لصحيفة هيرالد نيوزيلندا.

وفي مكان ما فوق المحيط الهادي، وقف الرجل وأعرب عن غضبه، في حين قام أحد الركاب بتسجيل المشهد.

وقال الرجل حينها للمضيفة الجوية: "إذا رأيت اثنين لديهما نفس الاسم الأخير، فلا تضع شخصاً ما بينهما"، التي بسطت يديها وطلبت منه الهدوء.

وتابع : "أنا هادئ قدر المستطاع"، لترد عليه: "أنت تصرخ في وجهي، هل تريدني أن أصيح (كلمة بذيئة)؟ هل تريدني أن أطلب كابتن الطائرة؟".

ثم ردّ عليها الرجل: "هل تعلمي كم من الرائع أن تعود الطائرة من أجلي؟"، وتحداها قائلاً: "افعلي هذا"، ثم قال للمضيفة إنها سمينة حينما سارت مبتعدةً عنه.

وبعد ذلك الشجار، حولت الطائرة مسارها إلى أوكلاند بنيوزيلندا، ذلك المساء.

وذكرت صحيفة نيوزيلندا هيرالد، أن الرجل ألقي القبض عليه في المطار، ومُنع من دخول البلد، واحتجزته الشرطة حتى يعود إلى وطنه.

Homepage »     Skip page »