Homepage »     Skip page »

طلاء أظافر بطعم الدجاج

نقلت سلسلة دجاج كنتاكي الأميركية للوجبات السريعة شعارها "المذاق اللذيذ سيجعلك تلعق أصابعك" إلى مستوى جديد وغير متوقع من خلال عرضها لأول مرة طلاء أظافر قابل للأكل في هونغ كونغ.

يحتوي طلاء أظافر بطعم الدجاج المقلي على ألوان أنيقة وجذابة، وكان مذاقه جيدا للغاية وأقرب إلى المذاق الحقيقي للدجاج.

تأتي النكهة "الساخنة والحارة" في لون برتقالي داكن عصري يشبه صلصة تاباسكو الحارة.

لكن "الوصفة الأصلية" لطلاء الأظافر كانت باللون الأخضر الزيتوني الداكن مع بقع سوداء، وهي مختلفة تماما عن اللون الرمادي الشاحب الذي أعلنت عنه الشركة. وبعد فحصه جيدا، اكتشفنا أن كلا الزجاجتين انتهت صلاحيتهما قبل أيام قليلة، وبدا أن اللون الأخضر تأكسد بالفعل.

يبدو هذا الأمر منطقيا لأن كلا العبوتين مصنوعتان بالكامل من مكونات قابلة للأكل تشمل خليطا من البهار مخلوطا بالنشا مع إضافة صمغ نباتي حتى تلتصق بأظافر الأصابع ليوم أو نحو ذلك، حسبما ذكرت المتحدثة باسم شركة "اوغليفي وماثر" في هونغ كونغ، وهي الوكالة الإعلانية التي تسوق هذا المنتج.

ولا تحتوي العبوتان على أي مواد حافظة، وصُنعت كل منهما من قبل شركة ماكورميك للتوابل في سنغافورة، ويجب أن يحفظا في الثلاجة وتستمر صلاحيتهما بنكهة الدجاج لخمسة أيام فقط. وتنص التعليمات الخاصة بهذا المنتج على أن كل زجاجة من الزجاجتين تستخدم لمرة واحدة فقط، وهذا لأنه يعتقد أن المكونات قابلة للتلف.

روجت كنتاكي هونغ كونغ لهذه النكهات بشكل مكثف عبر وسائل الإعلام الاجتماعي، لكنهما لم يُطرحا للجمهور حتى الآن.

وقالت المتحدثة "حتى الآن، فإننا لا ننتج طلاء الأظافر بكميات كبيرة. إننا فقط نقدم نظرة عامة لوسائل الإعلام لاختبار ردود الفعل في السوق.

"بي بي سي"

Homepage »     Skip page »