Homepage »     Skip page »

نقيب الزبالين في مصر لوزير العدل: ابنى أشطر من ابنك.. ومهمتنا تنظيف قمامتكم

رد شحاتة المقدس، نقيب الزبالين بمنشأة ناصر والمقطم في مصر، على تصريحات وزير عدل بلاده بأنه لا يصح لابن زبال أن يكون قاضيا، قائلا، "ابن الزبال ممكن أن يكون أشطر من ابنك، وابن الزبال لن يستعر من أبوه".

وطالب نقيب الزبالين المصري، فى تصريحات خاصة لليوم السابع الرئيس عبد الفتاح السيسى، وزير العدل بالعودة إلى بنود الدستور، ويقرأ بنوده، فهو لا يميز بين طبقات الشعب، مضيفا أن مهنة الزبالة مهنة محترمة وأننا لسنا زبالين وإنما "نقوم بتنظيفكوا ونساعدكم على التخلص من قمامتكم".

وأوضح "المقدس" أن رئيس البرازيل كان ماسح أحذية وحقق للبرازيل مستوى معيشيا مرتفعا، وخفض نسبة الفقر، وجعل البرازيل رقم واحد فى العالم، مؤكداً أن ثورة 52 جاءت للقضاء على الإقطاع، معقبا على التصريحات السابقة للمستشار الزند، بأنه سيبقى الزحف المقدس وسيظل ابن القاضى قاضيا ولن توجد قوة فى العالم ستغير ذلك، قائلا، نحن سنغير ذلك ولن نبقى فى النفق المظلم، فالرئيس أخرجنا من هذا النفق والدستور أقر العدالة الاجتماعية ولن يتم تحريض أبنائنا علينا. واختتم شحاتة تصريحاته قائلا، إنه سيبحث مع وجهاء مهنة جمع القمامة إمكانية استخدام القانون والدستور للرد على وزير العدل بالقانون الذى نحترمه والدستور الذى خرجنا لتأييده.

اليوم السابع

Homepage »     Skip page »