Homepage »     Skip page »

قولي لي في أي شهر وُلدت أقول لك كم شخص معجب بك سرّاً!

مما لا شكّ فيه أن الحظ يلعب دوراً كبيراً في تحديد مسار حياتك العاطفية وبالتالي عليك التنبه جيداً للاشارات التي تحصلين عليها في حياتك اليومية إضافة الى الصدف التي تختبرينها.

إكتشفي كم شخص معجب بك سراً من دون أن تدركي ذلك بحسب الشهر الذي ولدت فيه.

كانون الثاني

إن كنت من مواليد شهر كانون الثاني فتأكدي من أن حوالي 10 اشخاص معجبون بك سراً ومن دون أن تلاحظي، خصوصاً أنك امرأة مثالية بالنسبة لكل رجل، نظراً لشخصيتك القوية والفريدة من نوعها والأشبه بالمثالية.

شباط

من المؤكد من أنك امرأة محبوبة للغاية، فأكثر من ألف شخص معجب بك، خصوصاً أنك قادرة على فرض سحرك ضمن أي محيط تنخرطين فيه من دون أن ننسى جاذبيتك المميزة وثقافتك العالية وشخصيتك القوية.

آذار

حوالى 30 شخص معجبون بك! أنت امرأة أكثر من رائعة، قادرة على العمل تحت الضغط والظروف القاهرة وتحويل الصعوبات والمشاكل لما يصبّ في مصلحتك الخاصة.

نيسان

من الصعب جداً أن تتواصلي مع الآخرين وهذا ما يمنحك طابع الانانية والغرور وبالتالي يصعب عملية اعجاب الشريك بك، خصوصاً انه غالبا ما يأخذ انطباعاً خاطئاً عنك.

أيار

الجدية أمر أكثر من رائع إلا انه عليك أن تحافظي على شيء من عفويتك خصوصا عند التواصل مع الآخرين فهذا يترك صورة خاطئة عنك.

حزيران

مما لا شك فيه أنك امرأة فريدة من نوعها، تتمتع بثقة عالية بالنفس وارادة صلبة تنعكس جاذبية لا مثيل لها وهذا ما يترجم بإعجاب حوالى 100 شخص بك.

تموز

من المهم أن تخرجي من عزلتك وعالمك الخاص والبدء بتكوين شبكة العلاقات الاجتماعية الخاصة بك.

آب

أنت جد محبوبة خصوصا ان حوالى 90 شخصا معجب بك سراً نظراً لحس الفكاهة الشديد الذي تتمتعين به وعفويتك الشديدة التي تسمح لك بالتواصل مع الجميع.

أيلول

عزيزتي انت شخص لا يعجبه العجب ومثالي للغاية ومن هنا، فإن شخصا واحد معجب بك وهو يشبه شخصيتك الى حد كبير.

تشرين الأول

انت محبوبة للغاية فحوالى 500 شخص معجب بك سرا نظرا لكونك شخص مرح ومحبوب وجريء يعشق المغامرات الشيقة وخوض التجارب الجديدة.

تشرين الثاني

أنت امرأة فريدة من نوعها وغامضة الى حد معين وهذا ما يجعلك جذابة للغاية عند فئة معينة من الرجال، تلك التي تتضمن نجاحاً وثقافة ومالا وشهرة لأنك تشكلين تحديا رائعا لهذه الفئة.

كانون الأول

حافظي على شخصيتك ولا تسمحي لاحد بالتأثير عليك لأنك اكثر من رائعة كما أنت وهذا ما يجعلك محبوبة من قبل كل رجل يتعرف إليك.

(صبايا ستايل)

Homepage »     Skip page »