Homepage »     Skip page »

حيلٌ لإنقاص الوزن يتبعها نجوم عالميون!

لأنّهم نجومٌ عالميون، من البديهي ان يكون لديهم اهتمامٌ زائدٌ بالمظهر والطّلة والـ"ستايل"؛ وهذا كلّه يستوجب جسماً رشيقاً يلفت الأنظار بشكل يكون أقرب إلى المثالية.

من أجل كلّ هذا، من الطّبيعي لجوء هؤلاء إلى التمارين الرياضية بشكلٍ مكثّف وكذلك إلى حمياتٍ غذائية وحيلٍ متعدّدة لإنقاص الوزن. في هذا المقال من صحتي ستتعرّفين على أبرز هذه الحيل التي يتبعها النجوم العالميون.

عدم حرمان الجسم من أيّ طعام

هناك عدّة مشاهير قد ينسون تناول وجباتهم الغذائية في الموعد المحدّد بسبب انشغالهم في التصوير الذي قد يدوم لساعات وأحياناً لأيامٍ عدّة.

واعترف بعضهم انّهم يتبعون نظاماً غذائياً يقوم على تناول وجبةٍ صغيرة كلّ ساعتين حتى تبقى المعدة تعمل طوال الوقت، وبالتالي تحرق المزيد من السعرات الحرارية.

من هنا، لا يحرمون أنفسهم من أيّ طعام، حيث أن التّجويع من شأنه أن يبطئ عملية الهضم وحرق السعرات الحرارية. الحلّ بنظرهم هو أن تأكلي كلّ ما ترغبين به ولكن بكمّياتٍ قليلة جداً وأن تمضغي الطعام بهدوء شديد.

المواظبة على القهوة

عنصر أساسيّ يشكّل قاعدة حياةٍ لكثير من المشاهير والنّجوم العالميين وهو القهوة؛ وذلك لأنّ الكافيين يعمل على رفع نسبة الأيض أو التمثيل الغذائي في الجسم وبالتّالي يساهم في حرق المزيد من السّعرات الحرارية خلال اليوم الواحد.

ممارسة الرّياضة بشكلٍ مكثّف

من أهمّ أسرار الرّشاقة والتي يعرفها النجوم جيّداً، هي الرياضة. لذلك فإنّ غالبيّتهم يعمدون إلى ممارسة التّمارين الرياضية بشكلٍ مكثّف.

منهم من يمارسها عدّة مراتٍ أسبوعياً وبشكلٍ دوري لمدة 90 دقيقة على الأقلّ في اليوم الواحد مثلاً، من خلال الاستعانة بمدرّبٍ رياضي خاص بالإضافة إلى الامتناع عن الأطعمة السريعة.

امتصاص فيتامين "د" من الشمس

يجد بعض النجوم انّ الحميات الغذائية غير كافية ليحصلوا على مبتغاهم، فيعمدون إلى تناول الطّعام بانتظام وبشكلٍ معتدل.

ولكن في المقابل ولأنّ اتباع الحميات غير كافٍ لإنقاص الوزن، ينصح البعض في ممارسة رياضة الجري تحت أشعّة الشمس لمدة 20 دقيقة يومياً للحصول على قدرٍ كافٍ من فيتامين "د"، من أجل حرق السعرات الحرارية.

كما انّ البعض ينصح بأن تبقي سعيدة طوال الوقت وتبتعدي عن الحزن وتبتسمي وتضحكي باستمرار.

حمية "الديتوكس"

يتبع بعض النجوم العالميّون حمية "الديتوكس" للحصول على جسمٍ مثالي ومظهرٍ لائق. تعمل هذه الحمية على إزالة السموم من جسمكِ خصوصاً بعد إخضاعه لفترة من تناول الطعام السيء.

وبالتّالي تساعد عمليّة التخلص من السموم في تنقية الكلى والكبد والجهاز الهضمي. ويمكن لهذه الحمية أيضاً أن تعزّز جهازكِ المناعي وان تحدّ من حالات نزلات البرد والإنفلونزا، وان تساعد في علاج التعب المزمن وكذلك بعض الأمراض المناعية.

هذه الحيل الـ5 هي الأشهر في صفوف النجوم العالميّين من أجل إنقاص أوزانهم والظّهور في أفضل طلّة وثقة قويّة بالنفس.

Homepage »     Skip page »