Homepage »     Skip page »

مقاس حذائك يكشف الكثير عن شخصيّتك

مما لا يختلف عليه اثنان ان المرأة تهوى الأحذية ذات الكعب العالي بشكل خاص، فهي تمنحها أنوثة خارقة وجاذبية لا تقاوم. وفي الوقت الذي تفضل فيه الكثيرات أحذية رياضية وأخرى مريحة اتّخذ المحللون النفسيون من الأحذية المحبذة لدى كل امرأة أداةً لتحليل شخصيتها.

وقد تبيّن أن المرأة التي تحب الكعب العالي هي امرأة متحررة وأنثوية إلى أقصى الحدود أما من تفضل الأحذية الرياضية فهي مبدعة. لكن ماذا عن مقاس الحذاء؟

4 - 5: إذا تراوح مقاس الحذاء بين 4 و 5 فإذا المرأة مميزة وقادرة على التفوق في أي مجموعة كانت فيها، لكنها عنيدة وليس من السهل التعامل معها.

6 - 7: مقاس رجل المرأة الذي يتراوح بين 6 و7 يدلّ على أنها تشعر بعدم الأمان ولا تثق كثيرا بنفسها لكنها إنسانة اجتماعية ومحبوبة جدا في بيئتها، هي إنسانة صادقة ووفية ويحب الجميع التواصل معها.

8 - 9: هي إنسانة قد لا يفهمها الكثيرون من حولها وأحيانا لا تقدّر كما تستحق. كما وأنها امرأة ذكية للغاية وتتمتع بحنكة واسعة وتقدم الإستشارة والنصائح لكل من يطلبها منها. تميل الى الإبتعاد عن الآخرين من وقت الى آخر.

10 وما فوق: صاحبة هذا المقاس هي قائدة بالفطرة وتعشق أن تكون مركزا للقرار والسلطة. تتمتع بشخصية قوية للغاية وصلبة خصوصا تحت الضغط.

Homepage »     Skip page »