Homepage »     Skip page »

حين يعيش النجوم قصّة حبّ مشتركة

خاص موقع mtv

ربّما كثيرة هي المسائل التي يختلف بشأنها النجوم. تاريخ هؤلاء حافل أصلاً باختلافات وخلافات وصولاً إلى خصومات في ما بينهم. ومهما اختلف النجوم وتخاصموا مع بعضهم البعض، غير أنهم لا بدّ أن يجتمعوا على "قصّة حبّ" واحد ومشتركة...

يكنّ عدد لا بأس به من المشاهير، سواء العرب أو نجوم الغرب، حباً كبيراً للحيوانات، الأليفة تحديداً، إلى درجة تدفعهم إلى أخذ مبادرة شرائهم وتربيتهم لسنوات طويلة في منازلهم.

وسنذكر، في السطور الآتية، عدداً خجولاً من مشاهير الدول العربية والغربية الذين يحبّون الحيوانات الأليفة إلى درجة العشق، فتشكّل جزءاً مهماً من حياتهم شبه اليومية. ولا يكتفون بهذا القدر فحسب، لكنّهم يدرجونها على لائحة اهتماماتهم المتعلّقة بحساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ناشرين صوراً لها ومحدّثين معجبيهم عنها.

ومن هؤلاء النجوم:

-الفنان عاصي الحلاني الشهير بمزرعة الخيل التي يملكها منذ سنوات طويلة في منطقة البقاع. ويظهر في إحدى الصور، المولودة الجديدة من الفرسان لديه والتي لا ينفكّ عن نشر صورها على حسابه على "إنستغرام" من وقت إلى آخر.

-النجمة نوال الزغبي التي تملك نحو أربعة كلبات. وكانت أسست لكلباتها حساباً على "إنستغرام" مكرّساً لها.

-النجم المغربي سعد لمجرّد الذي يملك أكثر من هرّة وهو يظهر معها دوماً على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان جوزف عطية وهو يربّي في منزله الذي يقع في مسقط رأسه، كلباً ينشر له صورة بين فترة وأخرى.

-عارضة الأزياء ميريام كلينك التي تملك هرّاً أسْمَتْهُ "عنتر" وخصّته بأغنية أصدرتها في الأعوام الماضية لتعود وتبدّل تسميته بـ "بن لادن". إضافةً إلى أنها تملك حصاناً يظهر معها على صفحاتها الخاصة على المواقع.

-النجمة الأميركية مايلي سايرس التي تربّي في منزلها هرّة وكلباً وخنزيراً.

-النجمة الأميركية باريس هيلتون التي تملك عدداً كبيراً من الكلاب. وكانت هيلتون اشترت منزلاً كبيراً لحيواناتها يظهر في الصور المرفقة.

Homepage »     Skip page »